2018 تصميم جديد الخرز خيوط خشبية ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر أفضل أطفال خشبية ألعاب تعليمية لل 3 سنوات من العمر W11E059
2018 تصميم جديد الخرز خيوط خشبية ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر أفضل أطفال خشبية ألعاب تعليمية لل 3 سنوات من العمر W11E059
2018 تصميم جديد الخرز خيوط خشبية ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر أفضل أطفال خشبية ألعاب تعليمية لل 3 سنوات من العمر W11E059
2018 تصميم جديد الخرز خيوط خشبية ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر أفضل أطفال خشبية ألعاب تعليمية لل 3 سنوات من العمر W11E059
2018 تصميم جديد الخرز خيوط خشبية ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر أفضل أطفال خشبية ألعاب تعليمية لل 3 سنوات من العمر W11E059
2018 تصميم جديد الخرز خيوط خشبية ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر أفضل أطفال خشبية ألعاب تعليمية لل 3 سنوات من العمر W11E059

2018 تصميم جديد الخرز خيوط خشبية ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر أفضل أطفال خشبية ألعاب تعليمية لل 3 سنوات من العمر W11E059

USD1.00-USD6.00
  • توصيل:FOB
  • أقل كمية ممكن طلبها:100 جلس
  • القدرة على التوريد:1000000 جلس / الشهر
  • فترة التخزين:Shipped in 35 days after payment نيسان
  • التصنيفات: لعبة خيوط

    وصف المنتج

    2018 تصميم جديد الخرز خيوط خشبية ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر أفضل أطفال خشبية ألعاب تعليمية لل 3 سنوات من العمر W11E059

    وصف المنتج

    W11E059_.jpg

    ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب خشبية التعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية خشبية لمدة 3 سنوات من العمر لعب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر 3 سنوات من العمر لعب تعليمية ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر الخشب ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر لعب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر

    W11E059_.jpg

    ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب خشبية التعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية خشبية لمدة 3 سنوات من العمر لعب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر 3 سنوات من العمر لعب تعليمية ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر الخشب ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر لعب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر W11E059_.jpg

    ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب خشبية التعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية خشبية لمدة 3 سنوات من العمر لعب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر 3 سنوات من العمر لعب تعليمية ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر الخشب ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر لعب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر W11E059_.jpg

    ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب خشبية التعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية خشبية لمدة 3 سنوات من العمر لعب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر 3 سنوات من العمر لعب تعليمية ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر الخشب ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر لعب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر W11E059_.jpg

    ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب خشبية التعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية خشبية لمدة 3 سنوات من العمر لعب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر 3 سنوات من العمر لعب تعليمية ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر الخشب ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر لعب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر W11E059_.jpg

    ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب خشبية التعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية خشبية لمدة 3 سنوات من العمر لعب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر 3 سنوات من العمر لعب تعليمية ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر الخشب ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر لعب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر

    2018 تصميم جديد الخرز خيوط خشبية ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر أفضل أطفال خشبية ألعاب تعليمية لل 3 سنوات من العمر W11E059

    ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب خشبية التعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية خشبية لمدة 3 سنوات من العمر لعب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر 3 سنوات من العمر لعب تعليمية ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر الخشب ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر لعب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر

    نموذج رقم: W11E059

    الاسم: خيوط اللعب

    Unit Meas (CM): 27.2 * 23.5 * 2.6

    المواصفات: الخشب + حبل ؛ البيئة حماية الطلاء

    ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب خشبية التعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية خشبية لمدة 3 سنوات من العمر لعب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر 3 سنوات من العمر لعب تعليمية ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر الخشب ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر لعب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر

    رقم الصنف.

    W11E059

    وصف

    ألعاب تعليمية خشبية لمدة 3 سنوات من العمرs

    مواد

    الخشب الصلب + حبل

    حجم المنتج

    27.2 * 23.5 * 2.6 سم

    حجم الكرتون ، الكمية / التونسية

    53 * 48 * 28 سم ، 40 مجموعة / الشركة التونسية للملاحة

    GW / NW

    7.3 / 6.7 كلغ

    التعبئة

    التعبئة: نفطة

    حزمة خاصة يمكن أن يتم.

    توصيل

    30 يوما

    دفع

    30 ٪ T / T إيداع مقدما ،

    الرصيد المدفوع مقابل نسخة B / L

    نقل

    كمية الحاويات 20 '-

    15723 مجموعات

    40 حاوية كمية -

    32569 مجموعات

    ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب خشبية التعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية خشبية لمدة 3 سنوات من العمر لعب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر 3 سنوات من العمر لعب تعليمية ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر الخشب ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر لعب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر

    1. مظهر جذاب.

    2. عالية الجودة.

    3. بأسعار تنافسية.

    4.It يمكن أن تساعد الأطفال على معرفة المزيد عن منزل sturcture ومجموعات الأثاث.

    5. مصممة مع المعايير الدولية مثل CPSIA الجديدة ، EN ، ASTM ، الخ.

    منتجات OEM الخاص بك هي موضع ترحيب بحرارة!

    التركيب

    التثبيت DIY اتبع فقط مخطط البناء. سهل جدا ومريحة.

    الوضعية

    مكان عام مثل مدن الملاهي ومتنزهات الأطفال وروضة الأطفال والحي السكني إلخ.

    1. معيار الجودة:

    Cnform إلى ASTM F963 ، معيار EN 71

    تتفق مع CE ، ICTI ، ISO9001 ، FSC

    2. السوق الرئيسي

    أمريكا الشمالية والجنوبية ، معظم دول أوروبا ، نود توسيع السوق أيضا.

    3. علم التكنولوجيا

    1. صديقة للبيئة و يمول

    2. نقل الحرارة أو طباعة الشاشة

    4. مزايا:

    1. غير سامة ، 100٪ اليدوية ، لعبة خشبية خضراء

    2. لاستخدام e1 الصف mdf ، والطلاء غير سامة

    3. تجربة غنية في البحث والتطوير ، إنتاج وخدمة

    4. صانعي القطع الأصلية وأوديإم هي موضع ترحيب

    5. إذا كان لديك أي غير راضين عن منتجاتنا من فضلك قل لنا ، وسوف نسعى جاهدين لتحقيق الارتياح الخاص بك.

    6.perfect للاستخدام المنزلي والمدرسة

    مزيد من الصور للرجوع اليها:

    ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب خشبية التعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية خشبية لمدة 3 سنوات من العمر لعب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر 3 سنوات من العمر لعب تعليمية ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر الخشب ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر لعب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر

    W11E059_.jpg

    ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب خشبية التعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية خشبية لمدة 3 سنوات من العمر لعب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر 3 سنوات من العمر لعب تعليمية ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر الخشب ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر لعب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر W11E059_.jpg

    ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب خشبية التعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية خشبية لمدة 3 سنوات من العمر لعب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر 3 سنوات من العمر لعب تعليمية ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر الخشب ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر لعب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر W11E059_.jpg

    ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب خشبية التعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية خشبية لمدة 3 سنوات من العمر لعب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر 3 سنوات من العمر لعب تعليمية ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر الخشب ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر لعب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر

    2018 تصميم جديد الخرز خيوط خشبية ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر أفضل أطفال خشبية ألعاب تعليمية لل 3 سنوات من العمر W11E059

    ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب خشبية التعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية خشبية لمدة 3 سنوات من العمر لعب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر 3 سنوات من العمر لعب تعليمية ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر الخشب ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر لعب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر

    موك (PCS): 100

    التعبئة: نفطة

    القياس الداخلي (CM): 27.2 * 23.5 * 2.6

    Ctn Meas (CM): 53 * 48 * 28

    الكمية / الشركة التونسية للملاحة (PCS): 40

    GW (KGS): 7.3

    NW (KGS): 6.7

    20'FT: 15723

    40'FT: 32569

    40'HQ: 38185

    حجم: 0.071232

    ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب خشبية التعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية خشبية لمدة 3 سنوات من العمر لعب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر 3 سنوات من العمر لعب تعليمية ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر الخشب ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر لعب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر

    W11E059_.jpg

    ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب خشبية التعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية خشبية لمدة 3 سنوات من العمر لعب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر 3 سنوات من العمر لعب تعليمية ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر الخشب ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر لعب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر W11E059_.jpg

    ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب خشبية التعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية خشبية لمدة 3 سنوات من العمر لعب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر 3 سنوات من العمر لعب تعليمية ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر الخشب ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر لعب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر W11E059_.jpg

    ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب خشبية التعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية خشبية لمدة 3 سنوات من العمر لعب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر 3 سنوات من العمر لعب تعليمية ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر الخشب ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر لعب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر

    خدماتنا

    ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب خشبية التعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية خشبية لمدة 3 سنوات من العمر لعب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر 3 سنوات من العمر لعب تعليمية ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر الخشب ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر لعب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر

    OEM / ODM مقبولة ل ألعاب تعليمية خشبية لمدة 3 سنوات من العمرالموردين

    شروط الدفع - T / T ، L / C ، ويسترن يونيون

    شهادة من الخشب لعبة: iso9001: 2008 ،

    وقت الرصاص: 3 ~ 7days

    وقت الإنتاج: 20 ~ 30days

    موك: 100 جهاز كمبيوتر شخصى

    آلات للإنتاج: آلة تصوير ، آلة طباعة أوفست ، آلة التصفيح لامعة ، ورقة Fol

    ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب خشبية التعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية خشبية لمدة 3 سنوات من العمر لعب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر 3 سنوات من العمر لعب تعليمية ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر الخشب ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر لعب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر 20160408-.jpg

    ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب خشبية التعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية خشبية لمدة 3 سنوات من العمر لعب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر 3 سنوات من العمر لعب تعليمية ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر الخشب ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر لعب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر

    • نحن مصنع لألعاب تعليمية خشبية لمدة 3 سنوات من العمرمع منتصف تحجيم المصنع في مدينة ونتشو في الصين مع 100 موظف
    • جميع سلعنا هي باستخدام أفضل المواد التي هي صديقة للبيئة ، ويمكننا أن نضمن أن جميع سلع الإنتاج الضخم هي نفس العينات المثالية للإنتاج مع نفس المواد والحرفية.
    • جميع أعضاء فريقنا من ذوي الخبرة العالية مع الأخلاق المسؤولة ، والمواقف السريعة والتفاعل الفوري ، بالنسبة للبائع والمشترين لدينا ، كل منهم حاصل على درجة البكالوريوس مع أفضل قدرة على التواصل باللغة الإنجليزية
    • نحن في حوزة فريق النقل بالشاحنات والشركاء من ذوي الخبرة ، لذلك جميع السلع الخاصة بك مع الأمن 100 ٪
    • انها مريحة وآمنة لزيارة المصنع والتفتيش الإنتاج

    ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب خشبية التعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية خشبية لمدة 3 سنوات من العمر لعب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر 3 سنوات من العمر لعب تعليمية ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر الخشب ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر لعب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر 20160408-.jpg

    ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب خشبية التعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية خشبية لمدة 3 سنوات من العمر لعب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر 3 سنوات من العمر لعب تعليمية ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر الخشب ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر لعب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر

    تفاصيل أخرى:

    1 ال ألعاب تعليمية خشبية لمدة 3 سنوات من العمر يمكن استخدامها على نطاق واسع في مختلف المجالات.

    2 أي حجم ولون متاحة وفقا لاختيارك!

    تتوفر 3 أنواع مختلفة من المواد بما في ذلك MDF / الخشب الصلب الخ!

    4 شعار وتفاصيل أخرى يمكن الطباعة من خلال طباعة أوفست / ختم الساخنة / الفضة الساخنة / الأشعة فوق البنفسجية الطباعة!

    5 نحن نقدم منتجات ذات جودة عالية بأسعار تنافسية!

    6 على حد سواء تصميم وتصنيع المعدات الأصلية ورحب!

    7 إذا كنت مهتما في منتجاتنا ، الثابتة والمتنقلة. لا تتردد في الاتصال بنا أو زيارة المصنع ، وسنكون في خدمتكم في أي وقت.

    ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب خشبية التعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية خشبية لمدة 3 سنوات من العمر لعب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر 3 سنوات من العمر لعب تعليمية ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر الخشب ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر لعب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر 20160408-.jpg

    ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب خشبية التعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية خشبية لمدة 3 سنوات من العمر لعب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر 3 سنوات من العمر لعب تعليمية ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر الخشب ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر لعب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب خشبية التعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية خشبية لمدة 3 سنوات من العمر لعب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر 3 سنوات من العمر لعب تعليمية ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر الخشب ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر لعب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب خشبية التعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية خشبية لمدة 3 سنوات من العمر لعب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر 3 سنوات من العمر لعب تعليمية ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر الخشب ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر لعب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب خشبية التعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية خشبية لمدة 3 سنوات من العمر لعب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر 3 سنوات من العمر لعب تعليمية ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر الخشب ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر لعب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب خشبية التعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية خشبية لمدة 3 سنوات من العمر لعب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر 3 سنوات من العمر لعب تعليمية ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر الخشب ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر لعب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب خشبية التعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية خشبية لمدة 3 سنوات من العمر لعب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر 3 سنوات من العمر لعب تعليمية ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر الخشب ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر لعب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب خشبية التعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية خشبية لمدة 3 سنوات من العمر لعب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر 3 سنوات من العمر لعب تعليمية ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر الخشب ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر لعب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب خشبية التعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية خشبية لمدة 3 سنوات من العمر لعب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر 3 سنوات من العمر لعب تعليمية ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر الخشب ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر لعب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر ألعاب تعليمية لمدة 3 سنوات من العمر


    المنتجات ذات الصلة

2018 New design threading beads wooden educational toys for 3 year old best kids wooden educational toys for 3 year old W11E059
2018 New design threading beads wooden educational toys for 3 year old best kids wooden educational toys for 3 year old W11E059
2018 New design threading beads wooden educational toys for 3 year old best kids wooden educational toys for 3 year old W11E059
2018 New design threading beads wooden educational toys for 3 year old best kids wooden educational toys for 3 year old W11E059
2018 New design threading beads wooden educational toys for 3 year old best kids wooden educational toys for 3 year old W11E059
2018 New design threading beads wooden educational toys for 3 year old best kids wooden educational toys for 3 year old W11E059

2018 New design threading beads wooden educational toys for 3 year old best kids wooden educational toys for 3 year old W11E059

USD1.00-USD6.00
  • Delivery:FOB
  • Minimum order quantity:100 sets
  • Supply Ability:1000000 sets / Month
  • Country of Origin:ningbo
  • Stock Time:Shipped in 35 days after payment Day
  • Categories: threading toy
    • Place of Origin:CN;ZHE
    • Brand Name:ESA educational toys for 3 year old
    • Type:Other Educational Toys
    • Model Number:W11E059 educational toys for 3 year old

    2018 New design threading beads wooden educational toys for 3 year old best kids wooden educational toys for 3 year old W11E059

    Product Description

    W11E059_.jpg

    educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old 

    W11E059_.jpg

    educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old W11E059_.jpg

    educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old W11E059_.jpg

    educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old W11E059_.jpg

    educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old W11E059_.jpg

    educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old 

    2018 New design threading beads wooden educational toys for 3 year old best kids wooden educational toys for 3 year old W11E059

    educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old 

    Model No.:W11E059

    Name:Threading Toys

    Unit Meas(CM):27.2*23.5*2.6

    SPEC.:Solid wood+rope;environment protect paint

    educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old 

    Item No.

    W11E059

    Description

    wooden educational toys for 3 year olds

    Material

    Solid wood+rope

    Product size

    27.2*23.5*2.6 cm

    Carton Size, Qty/Ctn

    53*48*28 cm, 40 sets/Ctn

    G.W./N.W.

    7.3/6.7 kgs

    Packing

    packing: Blister

    Special package can be made.

    Delivery

    30 days

    Payment

    30% T/T Deposit in advance,

     

    the balance paid against the B/L copy

    Conveyance

    20' Container Quantity -

    15723 sets

     

    40' Container Quantity - 

    32569 sets

    educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old 

    1.Attractive appearance.

    2.High quality.

    3.Competitive price.

    4.It can help kids to learn more about the house sturcture and furniture sets.

    5.Designed with international standards such as the new CPSIA, EN,ASTM,etc.

     

    Your OEM products are warmly welcome!

     

    Installation

     

    DIY installation just follow the construction chart. Very easy and convenient.

     

    Application

     

    Public place such as amusement parks ,children's park ,kindergarten ,residential quarter etc.

      

     

    1.Quality standard :

    Cnform to ASTM F963, EN 71 standard

    Conform to CE, ICTI, ISO9001, FSC

     

    2. Main Market

    North and south America, Most of Europe countries, we would like to enlarge the market also.

     

    3. Techonology

    1. eco-friendly painting and MDF

    2. Heat transfer or screen print

     

    4.Advantages :  

    1.Non-toxic,100% handmade ,Green wooden toy

    2.To use E1 grade MDF, and non-toxic paint

    3.Rich experience in R&D,producing and serving  

    4.OEM&ODM projectis are welcome  

    5.If you have any dissatisfied with our product please tell us, we will strive to achieve your satisfaction. 

    6.perfect  for home and school use

     

    More photos for your reference:

    educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old 

    W11E059_.jpg

    educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old W11E059_.jpg

    educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old W11E059_.jpg

    educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old 

    2018 New design threading beads wooden educational toys for 3 year old best kids wooden educational toys for 3 year old W11E059

    educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old 

    MOQ(PCS):100

    Packing:Blister

    Inner Meas(CM):27.2*23.5*2.6

    Ctn Meas(CM):53*48*28

    Qty/Ctn(PCS):40

    G.W(KGS):7.3

    N.W(KGS):6.7

    20'FT:15723

    40'FT:32569

    40'HQ:38185

    Volume:0.071232

    educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old 

    W11E059_.jpg

    educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old W11E059_.jpg

    educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old W11E059_.jpg

    educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old 

    Our Services

    educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old 

    OEM /ODM are acceptable for wooden educational toys for 3 year old suppliers

    .Payment Terms—T/T, L/C, Western Union

    .Certificate of wood toy:ISO9001:2008,

    .Sample Lead time: 3~7days

    .Production Lead time: 20~30days

    .MOQ:100 pcs

    .Machines for production: Filming Machine, Offset printing Machine, Glossy Lamination machine, paper Fol

    educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old 20160408-.jpg

    educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old 

    • We are manufacturer for wooden educational toys for 3 year old with middle scaled factory at Wenzhou city in china with 100 staff
    • All our goods are by use of best materials which is environmentally-friendly and we can guarantee all mass production goods are same as the perfect pre-production samples with exactly same material and craftsmanship.
    • All our team members are highly experienced with responsible manners, fast-tracking attitudes and prompt reaction, For our salesman and merchandisers, all of them are in possession of Bachelor degree with best English communication capability
    • We are in possession of the trucking team and experienced forward partner, so all your goods are with 100% security
    • It is convenient and secure for your factory visit and production inspection

    educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old 20160408-.jpg

    educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old 

    Other details:

    1 thewooden educational toys for 3 year old can be widely used in various fields.

    2 any size and color are available according to your choice!

    3 various types of materials including MDF/solid wood etc. are available!

    4 Logo and other details can be printing through offset printing/hot stamping/hot silver/UV printing!

    5 we provide products of high quality at competitive price!

    6 both design and OEM are welcomed!

    7 if you are interested in our products, pls. feel free to contact us or visit our factory, and we’ll be at your service any time.

    educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old 20160408-.jpg

    educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old wood educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old educational toys for 3 year old 

    • Place of Origin:CN;ZHE
    • Brand Name:ESA
    • Model Number:W11E059
    • Type:Other Educational Toys

    Send Message

    Send Message

    *
    *
    *
    *
    *
    *
    Choose language